أنت هنا: مسكن » منتجات » 2713-1217RCL أسنان دلو مزورة

2713-1217RCL أسنان دلو مزورة

بصفتنا صانعًا محترفًا لأجزاء الحفارات ، فإن هدفنا هو مقاومة التآكل الأفضل ، والقوة الأصعب ، وتحسين عمر الخدمة للمنتجات.
  • 2713-1217RCL

  • دوسان

  • الصين

  • HRC48-52

  • رمادي/أسود

  • HXMD

  • صقل

  • نعم

  • يمكن تسليم 5-7 أيام إذا كان في المخزون 

توافر الحالة:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

التفاصيل

细节

أسنان دلو الحفارة يعد جزءًا مهمًا من الحفار الذي يكون على اتصال مباشر بوسيط الحفر.هناك هيكلان شائعان لأسنان دلو الحفار: مستقيم وأفقي.التثبيت المباشر يعني أن أسنان الدبوس والدلو مثبتة عموديًا؛التثبيت الأفقي يعني تثبيت أسنان الدبوس والدلو بالتوازي.

ال أسنان دلو هو جزء مستهلك مهم من الحفار.يشبه السن البشري، فهو عبارة عن مزيج من سن مسنن وطرف سن، متصلان بواسطة دبوس.نظرًا لأن الجزء الذي يعطل تآكل الأسنان هو طرف السن، فمن الضروري فقط تغيير الطرف.





طلب

استخدامات مختلفة للتطبيقات أسنان دلو


1 、معيار أسنان الدلو (لحفر التربة والرمل والحصى وبيئات العمل الخفيفة الأخرى) بشكل عام، تتوافق أسنان الدلو المتحركة مع دلو ذو مساحة فم أكبر، والذي يحتوي على سطح تكديس أكبر، لذلك يحتوي على عامل تعبئة أعلى ويوفر وقت التشغيل .

2 、إزميل الصخور أسنان الجرافة (المستخدمة للخام والمحجر) لتحميل الخام بعد التفجير، وما إلى ذلك، فولاذ مقاوم للتآكل للخدمة الشاقة، وأداء حفر أفضل وأكثر اقتصادا.

3 、نمر أسنان الدلو (المستخدمة في تعدين مناجم الفحم والمناجم الجيولوجية) مناسبة بشكل أساسي لحفر التكوينات الصخرية ذات الصلابة المنخفضة ولها تأثير كبير.


ال تزوير أسنان دلو وتستخدم أيضًا في صناعة الهدم لتحطيم الهياكل والمباني.تم تصميم المنتج لتوفير أقصى قدر من قوة الحفر والمتانة، مما يجعله مثاليًا لتطبيقات الهدم شديدة التحمل.


أفضل ما في الأمر هو أن كل شيء على ما يرام


سلسلة دوسان

相关产品推荐

https://www.goldforging.com/2713-1217RCL-Forged-Bucket-Teeth-pd46466310.html


من أجل تحسين مقاومة التآكل أسنان دلو دوسان  السطح، فمن الضروري جداً اختيار مادة لحام معقولة أثناء التسطيح.مبدأ اختيار مواد لحام الأسطح ذات الركيزة الفولاذية عالية المنغنيز هو أنه طالما أنها قادرة على تحمل تأثير المواد ويمكنها تحمل أحمال الصدمات الكبيرة أثناء الاستخدام، فمن الضروري اختيار وصلة صلبة ذات صلابة عالية ومقاومة تآكل جيدة.


وتتمثل المهمة الرئيسية للحفار في البناء الهندسي.مثل الطرق السريعة والجسور والمباني وبرك التربية والهندسة تحت الأرض والحفريات الطارئة وما إلى ذلك.


في ظل عمل أسنان الجرافة الصلبة لدينا، يمكنك توقع تحسين الكفاءة والإنتاجية من الحفار الخاص بك.تم تصميم هذه الأسنان لتتحمل أصعب المهام، مما يضمن أن جهازك يعمل دائمًا في أفضل حالاته.


في صناعة التعدين، تزوير أسنان دلو تستخدم على نطاق واسع في صناعة التعدين للتنقيب عن المعادن والخامات.تم تصميم أسنان الدلو لتحمل الظروف القاسية والكاشطة لعمليات التعدين.تضمن مقاومة التآكل العالية للمنتج قدرته على تحمل التأثير المستمر والتآكل للصخور والمعادن، مما يجعله خيارًا مثاليًا لتطبيقات التعدين.


في صناعة البناء والتشييد: يتم استخدام أسنان الدلو المطروقة أيضًا في صناعة البناء والتشييد لحفر وحفر التربة.تم تصميم المنتج لتوفير أقصى قدر من قوة الحفر والمتانة، مما يجعله مثاليًا لتطبيقات البناء شديدة التحمل.تضمن المواد الخام عالية الجودة المستخدمة في عملية التصنيع قدرة أسنان الدلو على تحمل الظروف القاسية لمواقع البناء.


فحص الجودة

HXMD  تم تصميم أسنان الجرافة لتحسين الأداء وعمر التآكل، وهي الخيار المثالي لجميع المشغلين الذين يبحثون عن الجودة والقيمة، بدءًا من الفحص الأولي للمواد الواردة وحتى فحص الجودة عند اكتمال الإنتاج، وكل ذلك تحت سيطرتنا.


شكرا جزيلا


على: 
تحت: 

فئة المنتج

كيف يمكننا مساعدتك

يمكنك الاتصال بنا بأي طريقة تناسبك.نحن متواجدون على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف.
 
اترك رسالة

إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا وترغب في معرفة المزيد من التفاصيل ، فالرجاء ترك رسالة ، وسنرد عليك في أقرب وقت ممكن.

الاتصال بنا للحصول على مزيد من التفاصيل متضمن
المواصفات ووقت التسليم ومعلومات أخرى
Gold Forging هي الشركة الرائدة والمهنية في تصنيع أسنان الجرافة المزورة ودلو الحفارة مع أكثر من 8 سنوات من الخبرة الصناعية.

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

   18450210854 - 86+
  تزوير الذهب
   86-592-5760281+
   18450210854 - 86+
  آبي_ثيون 123
حقوق النشر © 2022 شركة Xiamen Gold Forging Industry Co.، Ltd. اSitemap.